fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

العكايلة يدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية

التاريخ : 06-12-2017 01:32:08 | المشاهدات 9225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
طالب رئيس كتلة الاصلاح النيابية، الدكتور عبدالله العكايلة، بالتصدي الفعلي لقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب والقاضي بنقل السفارة الامريكية لدى الاحتلال الاسرائيلي إلى القدس.
 
وأضاف العكايلة في اجتماع النواب الطارئ، الأربعاء، إن الأخطر في قرار ترامب هو التمهيد لتصفية القضية الفلسطينية بشكل كامل عبر ما يُطلق عليه "صفقة القرن".
 
وأكد العكايلة ضرورة اتخاذ موقف عاجل ودائم بدعم خيار المقاومة سواء حركة المقاومة الاسلامية "حماس" أو حركة الجهاد أو سرايا القدس، وكلّ من يرفع السلاح في وجه الاحتلال.
 
واعتبر العكايلة كلّ ما يجري ويقوم به ترامب "الغاء" لكلّ ما جرى في معاهدات السلام المختلفة؛ سواء أكانت اوسلو أو وادي عربة.
 
وقال العكايلة إن فلسطين المحتلة من بحرها إلى نهرها هي حقّ للجميع وواجب على الجميع الدفاع عنها، ولكن هذا لا يمنع خصوصية الأردن في هذا المجال.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler