fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

"الى اين وصل الحال بنا" مواطن أردني وعائلته يتسولون داخل مركبتهم

التاريخ : 05-12-2017 08:01:30 | المشاهدات 17775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

"الى اين وصل الحال بنا" ؟ .. جملة رددها مواطنون بعد ان فاجئهم، مواطن يستقل مركبة وبجانبه زوجته وابنه، وهو يطلب منهم مساعدته في تقديم مساعدة ، او طعاماً لابنه الذي لم يتناول شيئاً منذ صباح اليوم، وفقا لقوله.

تفاصيل القصة بدأت مساء اليوم، عندما كان رصدت " صوت البلد" مواطناً يستقل مركبته المتواضعة وبداخلها عائلته، يتجول في احدى مناطق غرب عمان ، ويطلب المساعدة من المواطنين الذين لبى بعضهم طلبه على الفور وقاموا بتقديم ما يحتاج له.

مندوب "صوت البلد"، الذي كان متواجداً بالصدفة بالقرب من المواطن المذكور، وعند سؤاله عن حاجته للاموال، اكد ان الاحوال ضاقت به، ولم يجد واسرته كسرة خبز في منزلهم، الامر الذي دفعه الى اخذ زوجته وابنه ليطلب من اهل الخير مساعدتهم.

المحزن في الامر، ان الزوجة، ابقت رأسها منخفضاً طوال حديث زوجها مع المواطنين لطلب المساعدة، وبدت منكسرة لاحول لها ولا قوة، وهي ترى زوجها الذي سدت بوجهه ابواب الحياة وقد اخذ يتسول من الناس كي يسد رمقها ورمق اولادها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler