fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

توجه عراقي لاعفاء 50 سلعة اردنية من الرسوم

التاريخ : 05-12-2017 05:28:42 | المشاهدات 10350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من المتوقع ان تقوم السلطات الحكومية، باعفاء 50 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية ، وذلك نتجية تراجع حركة الصادرات من الاردن للعراق.

وقال نقيب اصحاب الشركات ضيف الله ابو عاقولة لـ"جراسا"، ان حركة الصادرات الاردنية للعراق ضعيفة جداً، وذلك بسبب اسعار الرسوم المرتفعة التي فرضتها السلطات العراقية والتي وصلت الى 7000 دولار، مشيراً الى انه في الماضي كان التاجر الاردني يصدر نحو 300- 400 حاوية، الا انه في الوقت الحالي اصبح يصدر حاوية واحدة من المنتجات المختلفة.

وبين ابو عاقولة، انه من المتوقع ان تنشط حركت الصادرات بعد وعود من السلطات العراقية، باعفاء 50 سلعة اردنية من الرسوم، وتخفيض غيرها الى 30 - 20%.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler