fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

إسرائيليين يغتصبان ابنتيهما

التاريخ : 05-12-2017 11:40:55 | المشاهدات 17325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اعتقلت شرطة العدو في القدس إسرائيليا في الأربعينات من عمره، من سكان المدينة، بشبهة إقدامه على الاعتداء الجنسي واغتصاب ابنته البالغة من العمر 18 عاما تحت تهديدها بالضرب فيما إذا ما عارضته.
وكان قد تم استلام الشكوى قبل أيام وتم اعتقال الاب المشتبه في اليوم التالي حيث تعاون مع محققيه بصورة جزئية ومن بعدها تم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح حتى نهار يوم الخميس على ذمة التحقيقات الجارية، مع العلم أنه مشتبه أيضا بالاعتداء بالضرب على ثلاثة من أبنائه الآخرين.
وفي قضية جنسية منفصلة، تم أيضا في شرطة اسرائيل بالقدس اعتقال رجل يهودي آخر في الأربعينات من عمره بشبهة اقدامة على افعال مشينة منافية للاخلاق بحق ابنتة البالغة من العمر 16 عاما، والتي تدرس في إحدى المعاهد الداخلية.
وقد اعتاد على القيام بفعلته حين كانت تعود إلى المنزل في نهاية الأسبوع لزيارته.
وتم الاثنين تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق في محكمة الصلح الصهيونية في القدس



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler