fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

مطعم خاص لهواة التعري في نيويورك

التاريخ : 05-12-2017 11:39:32 | المشاهدات 18450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تشير التقارير واستطلاعات الرأي أن مجال المأكولات في الأماكن العامة اصبح يفقد الطلب عليه، حيث تقوم بعض المطاعم في العالم الغربي بجذب الزبائن بطريقة غريبة وغير معروفة من قبل، حتى لو اضطرها الامر الى اتباع الاساليب التي لا ترضي جميع الاذواق.
 
هذا وقام مطعم Clothing Optional Dinne في نيويورك باستقطاب هواة التعري وخصص لهم يوما في الشهر للحضور الى المطعم بدون ملابس لكن قررت ادارة المطعم ان تعفي العاملين عن التعري اثناء تقديم الوجبات للزبائن.
 
واصبح مطعم لهواة التعري موقعا جديدا لتجمع العراة الذين تعبوا من الشواطئ والذين يبحثون عن أشياء جديدة. وكما تفيد الأنباء فقد أسس دجون أوردوفين هذا المطعم وهو عضو جمعية العراة في نيويورك



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler