fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

كيف تسيطرين على قلب شريك حياتك؟

التاريخ : 05-12-2017 11:22:49 | المشاهدات 12375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

هناك صفات إذا تحلت بها أي امرأة تجعل شريك حياتها لا يستطيع العيش بدونها وتصبح كل شئ في حياته ومن هذه الصفات.

-التحلي بالإيجابية
من الضروري أن تتسم المرأة بالإيجابية والتفاؤل، وأن تنظر دائماً إلى النصف الممتلئ من الكأس، وبحسب الكاتبة والأخصائية النفسية شيري كيتر، فإن الدراسات أثبتت أن المشاعر والأفكار الإيجابية لدى المرأة تمثل عامل جذب مهم للرجال، فالتفكير الإيجابي يعني الاستعداد لمواجهة التحديات والتعاون مع الشريك ومساندته باستمرار.

- كوني ودودة
عندما يكون أي شخص ودوداً مع الآخرين فإنهم ينجذبون إليه، وكذلك المرأة، إن كانت من النوع الودود فإن الرجل ينجذب إليها بشكل كبير، وقد يتحول هذا الانجذاب إلى الحب في نهاية المطاف.

- القابلية لتجريب أشياء جديدة
لا أحد يحب أن يكون برفقة شخص يفكر باتجاه واحد ولا يتقبل التغيير، لذا لا بد من أن تكون المرأة منفتحة في أفكارها وأن تتقبل التغيير وخوض تجارب جديدة تغني حياتها وعلاقتها بشريك حياتها.

فعليك القيام ببعض الأشياء البسيطة التي تحدث فرقاً في العلاقة الزوجية، كممارسة الرياضة أو الذهاب في رحلة أو خوض مغامرة مثيرة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler