fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

مشاجرة طلابية يتخللها إطلاق نار خارج محيط جامعة اليرموك

التاريخ : 04-12-2017 12:17:48 | المشاهدات 6975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال شهود عيان إن مشاجرة اندلعت ظهر اليوم الاثنين بين طالبين من كلية الاقتصاد خارج أسوار جامعة اليرموك بمحافظة تخللها إطلاق نار. وشهد محيط الجامعة تواجدا أمنيا.
مديرة دائرة العلاقات العامة في جامعة اليرموك الدكتور ناهده مخادمة أكدت في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان بداية المشاجرة بين طالبين من كلية الاقتصاد كانت خارج أسوار الجامعة ،سرعان ما تجددت داخل الجامعة مما تسبب بقيام بعضهم بتكسير بعض أملاك الجامعة ، الأمر الذي تطلب تدخل الأمن الجامعي حيث تمكن من الفضل بين الطلاب الذي هموا بالخروج الى خارج أسوار الجامعة .
وأضافت المخادمة بان الأجهزة الأمنية حضرت الى موقع المشاجرة وذلك اثر قيام بعضهم بإطلاق عيارات نارية خارج أسوار الجامعة ، مؤكدة بان إدارة الجامعة ستقوم بفتح تحقيق لتحويل المتهمين للجهات المختصة 


 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler