fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

في اي بي

الزعبي .. نموذج قيادي وطني يحترم ووزير داخلية قل نظيره

التاريخ : 30-11-2017 02:57:44 | المشاهدات 39000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء - 

محمد المحتسب

اكرمنا الله بنعمة الامن والامان والاستقرار التي تتمتع بها المملكة الاردنية الهاشمية، تلك الميزة التي لم تأت من فراغ، فالجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على كافة المستويات العالمية والمحلية والاقليمية، وعلى مختلف الاصعدة للوصول الى حياة كريمة للمواطن الاردني الاغلى على قلب قيادته الهاشمية.

ومن المؤسسات الوطنية التي يشهد لها بالكفاءة والجهود الجبارة والعمل الاحترافي ، وزارة الداخلية، ممثلة بمعالي وزيرها غالب الزعبي الذي يجمع الساسة الاردنيين على احترامه، لما يمتلك من خبرات وشخصية قيادية أهلته لتولي ملف حقيبة هي الاهم في الحكومة الاردنية.

سياسة الباب المفتوح، والشفافية التي انتهجها الوزير الزعبي، وطبقها على كافة مديريات الوزارة وقياداتها وموظفيها، تمثل حالة مميزة من العمل المؤسسي الوطني الهادف الى التشاركية في خدمة الأردن الحبيب في وقت تحتاج بلدنا للحمة الوطنية والعمل المشترك .

الزعبي بحنكته وخبرته وحب الناس له نجح  في حل مشاكل  عدة، واستطاع احتواء العديد من القضايا المجتمعية بعيدا عن الاعلام،  قبل ان تأخذ منحى عكسياً , الامر الذي يسجل للرجل بكل اشادة.

وبفضل الجهود الجبارة والخطط الامنية الناجحة  في مختلف مناطق المملكة والعمل الذي اتسم بالمهنية والحرفية والروح المعنوية العالية لمحافظيين ومحافظة العاصمة، تعزز الأمن الوطني ، ليبقى المواطن الاردن في بلده ، امنا سالما تحت ظل قيادته الحكيمة .

تثمين الدور الكبير ، والجهود الملقاة على عاتق وزارة الداخلية ووزيرها ، يحتم علينا كاعلام تقديم شكرنا وتقديرنا لمعالي الوزير الذي نعتز ونفتخر به ,سائلين المولى عز وجل ان يوفقه لخدمة الوطن والمواطنيين تحت الراية الهاشمية الخفاقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه لينعم اردننا الغالي بالامن والامان والاستقرار , حفظ الله الاردن والملك والشعب 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler