fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

إليكِ أجمل صيحات الفساتين المناسبة لسهرات أعياد الميلاد

التاريخ : 18-11-2017 11:19:08 | المشاهدات 43200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تعد أعياد الميلاد من أهم المناسبات التي ترغب فيها النساء بالظهور بإطلالة مثالية، وخاصة إذا كن سيقضين هذه السهرة مع عشاقهن أو أزواجهن، لذا يستغرقن وقتا طويلا، وتفكيرا أطول، قبل الاستقرار على ارتداء الفستان المناسب.

هنا بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدكِ في اختيار الفستان المثالي والمناسب في سهرات الميلاد.

الفستان الدانتيل

الفستان الدانتيل المبطّن من أبرز صيحات هذا الموسم، ويمكنكِ الاختيار بين الفستان ذي الأكمام أو البدون، ولكن عليكِ الاستعانة بسترة من الفرو حتى تكوني مستعدة لتقلب الأجواء في هذه الفترة.

الفستان الحرير ذو الألوان المشعّة يمكن أن يكون من ضمن اختياراتكِ لهذه الليلة أيضا، ومن أجمل الألوان المشعّة هذا الموسم الياقوت والأزرق والأخضر والأصفر.

الفستان المزيّن

الفستان المزيّن بالألوان المشعّة ستراس الناعم أو الدانتيل، أو الفستان ذو التفاصيل حول الصدر والخصر، هي فساتين مثالية هذا الموسم، وظهرت على كبرى المنصات العالمية.

الأحمر

اللون الأحمر هو اللون الأكثر إغراءً، والذي يجعلكِ مشعّة ولافتة، فكوني المرأة الجذّابة في سهرات الميلاد، واختاري فستانا بهذا اللون، ذا أكمام، أو أوف شولدر.

المخملي

 

الفستان المخملي مثالي أيضا في هذه الليلة، واختاري الطريقة التي تناسبكِ في ارتدائه، ولكن احرصي على أن يكون محدّد الخصر كي يبرز انحناءات جسدكِ المثيرة.

الميتاليك

أيضا الفستان الميتاليك مثالي لقضاء سهرة عيد الميلاد، والجميل في هذا الاختيار أنكِ لن تكوني بحاجة إلا لحقيبة وحذاء بسيط لإكمال أناقتكِ وإطلالتكِ.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler