fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

علاقة توبا بويوكستن(لميس) وحبيبها الجديد تظهر إلى العلن!

التاريخ : 24-09-2017 08:30:33 | المشاهدات 77625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

رصد عدد من مصوري البابراتزي الممثلة التركية توبا بويوكستن، أثناء قيامها بجولة رومانسية مع حبيبها الجديد أموت أفرغين، وهما يسيران يدا بيد في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

ويبدو أن التقارير التركية التي برّرت طلاق النجمة التركية من زوجها الممثل أونور صايلاك، بقصة حبها الجديدة، وربما خيانتها لزوجها، لم تكن بعيدة تماما عن الحقيقة، إذ لم تمر فترة وجيزة من انفصالهما، إلا وبدأت علاقة “توبا” وحبيبها الجديد تظهر إلى العلن.

 

 

وبعد أن كانت التقارير تتحدث عن لقاءات سرية بين الحبيبين الجديدين، أو قضائهما عطلة معا، حسب مصادر مقربة، ها هي هذه الصور الرومانسية التي تؤكد وجود قصة حب جديدة في حياة النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم “عاصي” أو “لميس”، والبالغة من العمر 35 عاما، والتي أرادت فيما يبدو الابتعاد عن أعين الإعلام في تركيا، فطارت بصحبة حبيبها إلى باريس، ولكن دون جدوى.

يذكر أن “توبا” حرصت على إخفاء علاقتها بحبيبها الجديد في البداية، كما سبق أن نفت اتهامات الخيانة لزوجها، التي قيل إنها سبب إنهاء حياتها الزوجية مع زوجها السابق الذي أنجبت منه التوأم “مايا” و”توبراك”، قبل أن تُكتشف تفاصيل علاقتهما الرومانسية لاحقا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler