fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

منشت

اعلان أردني للعمل في إيلات يثير جدلا على مواقع التواصل

التاريخ : 14-09-2017 08:27:10 | المشاهدات 3900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اثار اعلان للعمل في إيلات الإسرائيلية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره من قبل احدى الصفحات.
وجاء في الاعلان (مطلوب موظفين للعمل بمطعم في ايلات الإسرائيلية، براتب 1300-1500دينار، والسكن بالعقبة بفندق والمواصلات على حساب المطعم).
وينشر لاول مرة، اعلان للعمل في إيلات، بصورة مباشرة، اذ دابت الشركات المعلنة على عدم ذكرها، في الإعلانات، والاكتفاء بالاشارة إلى ضرورة وجود جواز سفر.
وطلب بالإعلان (معلم جرلات عدد 2 / ومعلم تحضير عدد1 / ومعلم شورما عدد 1، بشرط ان يكون حسن السيرة والسلوك وان لا تقل خبرته عن 3 سنوات، ومطلوب عمال نضافه داخل المطعم عدد 2 براتب 900 دينار ).
وعلق ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على أن الإعلان بهذه الصورة، يمثل هجرة للعمالة الأردنية نحو إسرائيل.
واعتبر اخرون أن توقيع معاهدة مع إسرائيل لا يعني العمل لديها، وتحسين اقتصادها على حساب الأردن، ما يشكل خطرا مباشرا على الشباب الأردني.
وكشف تحقيق استقصائي، مؤخرا، عن وجود 1500 عاملا أردنيا يعملون في إيلات، في مجالات الانشاءات والفنادق الإسرائيلية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.