fb fb

الرئيسية

-  

منشت

حقيقة زيارة وزير الصناعة العراقي للمملكة خلافا لتصريحات الملقي

التاريخ : 13-09-2017 09:29:22 | المشاهدات 1125 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 لا زالت ذاكرة الأردنيين حافلة بتصريحات رئيس الوزراء هاني الملقي ،  التي أطلقها للأردنيين  ويطلقها باستمرار ، والتي يكتشف لاحقا أنها مجرد وعود ، والتي كان آخرها ما عرف بخبر الحكومة السار ، الذي أعلن عنه الملقي قبيل عيد الأضحى المبارك ، وبنى الأردنيون الآمال العراض عليه ، لكنهم فوجئوا بسراب خادع ، أعادهم لمر الواقع .

قبل أيام زار وزير الصناعة العراقي محمد شياع السوداني المملكة ، وذلك بهدف بحث أمور تتعلق بالاستثمارات الأردنية العراقية ، وسبل تسهيل اجراءات دخول البضائع الأردنية ، وبحث تخفيض الجانب العراقي لنسبة الـ 30 % المفروضة كرسوم على بضائع التجار والصناعيين الأردنيين المصدرة الى العراق .

وأعلن رئيس الوزراء الملقي حينها أن الحكومة ستلتقي مع الوزير العراقي السوداني ، وتبحث معه خفض تلك النسبة ، وعليه بنى التجار الأردنيون و الصنّاع الآمال على ذلك .

مصادر لـ" صوت البلد " تابعت ورافقت زيارة الوزير العراقي للمملكة أعلنت أن الوزير التقى بالمستثمرين العراقيين هنا بالمملكة ، وحثهم على مغادرة الأردن والعودة الى العراق للإستثمار ، فبلادهم أولى ، ولم يتطرق الوزير البتة لأي شأن يتعلق بالجانب الأردني ، اضافة ال عدم تطرقه لموضوع خفض نسبة الرسوم الجمركية على الأردنيين إطلاقا في لقاءاته مع الحكومة الأردنية ، على النقيض تماما من تصريحات الملقي



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.