fb fb

الرئيسية

-  

أردنيات

مستشفى الأمير زيد العسكري ينفي انتشار أي فيروس في المستشفى

التاريخ : 12-09-2017 05:00:18 | المشاهدات 3825 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 نفي مدير مستشفى الأمير زيد العسكري في محافظة الطفيلة العميد الطبيب محمد الرواشدة وجود أي تلوث فيروسي في المستشفى، خلافا لإشاعات تداولها مواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقال د. الرواشدة اليوم ان المستشفى خال من أي تلوث فيروسي، يمكن ان يسبب أي حالة مرضية.
وأضاف ان الأنظمة والقوانين والواجب الطبي يحتم ابلاغ الجهات المعنية في حال وجود أي فيروس او تلوث – لا سمح الله -، مشددا ان الامر هذا لم يحدث ولا يوجد أي تلوث فيروسي في المستشفى، وهذا الامر مثبت بواسطة الفحوصات المخبرية اللازمة.
وأشار د. الرواشدة الى ان مواطنين يتداولون وفاة شخصين في المستشفى بعد اصابتهم بفيروس، وهذا امر عار عن الصحة، حيث ان وفاة الشخصين وقعت لأسباب مرضية لا علاقة لها بالإصابة باي فيروس، وسيرتهما المرضية مختلفة.
وبين ان المستشفى يعمل بكوادره الطبية والتمريضية بصورة طبيعية، ولا يوجد هناك أي إجراءات طبية غير اعتيادية، وان نسبة الاشِغال في المستشفى طبيعية وضمن المعدلات المعتادة والبالغة نحو 75 بالمائة. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.