fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

فتنس

ديبالا يذكر برشلونة بـ"كارثة" الموسم الماضي

التاريخ : 12-09-2017 12:59:12 | المشاهدات 17850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال الأرجنتيني باولو ديبالا إن الكل يأمل الآن في تكرار ما حدث العام الماضي، حينما أقصي فريقه يوفنتوس الإيطالي برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال، "لكن المسألة لن تكون سهلة".

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في مستهل مشوارهما بدوري الأبطال بمرحلة المجموعات.

وقال ديبالا، الذي سجل هدفين في مرمى البرسا بربع نهائي نسخة العام الماضي: "ما فعلته أمام البرسا العام الماضي لم يكن أحد ينتظره. الآن ينتظر الكل تكرار المسألة وهي مسألة ليست هينة".

واعتبر اللاعب في مؤتمر صحافي أن اللقاء سيكون معقداً للغاية، رغماً عن رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف البرسا نحو باريس سان جيرمان.

وصرح ديبالا: "البرسا فقد لاعباً شديد الأهمية مثل نيمار، لكن برشلونة هو برشلونة بفضل اسمه وتاريخه".

وتكررت الأسئلة في المؤتمر الصحافي بخصوص مواطنه ليونيل ميسي، وأيضاً اهتمام البرسا بضمه من يوفنتوس في سوق الانتقالات الأخير.

وأجاب ديبالا: "لم يقدم النادي أبداً أي عرض لضمي.. ما يمكن أن يحدث في المستقبل لا أعرفه، لكن هذا العام قررت اللعب برقم 10 وهو أمر مهم للغاية.. هو شرف كبير بالنسبة لأي لاعب".

وعن ميسي قال إن اللعب معه في المنتخب يشكل "متعة كبيرة"، موضحاً أنه يتعلم "الكثير" منه ليتحسن مستقبلاً.

وتابع ديبالا: "قد يبدو أن ما سأقوله غريب. لكن اللعب مع ميسي في الأرجنتين صعب. لأننا نلعب في نفس المركز. أنا من يجب أن أتأقلم عليه، وأجعله يشعر بأنه في حالة جيدة داخل الملعب".-(وكالات)



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.