fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

فتنس

زيدان يقدم طلبًا عاجلًا لرئيس ريال مدريد.. تفاصيل

التاريخ : 12-09-2017 12:58:02 | المشاهدات 25275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، طلبًا عاجلًا لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار، نقلًا عن تقارير إسبانية، فإن زيدان يريد من بيريز التعاقد مع مهاجم جديد للفريق، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو موراتا إلى تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرى زيدان، أن ريال مدريد بات يعتمد أكثر من اللازم على البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه فقد الثقة بمواطنه كريم بنزيمة، إضافة لاعتقاده أن الويلزي جاريث بيل لا يشكل تهديدًا حقيقيًا على مرمى الخصم.

وتصاعدت أزمة الهجوم في ريال مدريد، بعد التعادل الأخير أمام ليفانتي في الدوري الإسباني، وهو الثاني على التوالي في المسابقة.

وكان زيدان قد عبر عن عدم سعادته بعمل الفريق أمام ليفانتي، وقال في تصريحاته عقب المباراة "لا يمكننا أن نكون سعداء، لقد فقدنا نقطتين أمام فالنسيا ونقطتين أمام ليفانتي، يجب علينا إيجاد الحلول".

يذكر أن كريم بنزيمة قد تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي، ومن المتوقع أن يغيب المهاجم الفرنسي عن ٦ مباريات للفريق الملكي خلال الأسابيع المقبلة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.