fb fb

الرئيسية

-  

بانادول

زوجي يهتم بأهله أكثر مني!

التاريخ : 10-09-2017 08:22:24 | المشاهدات 8550 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد.......
أود استشارتكم في موضوع لطالما أراقني وأتعبني كثيرا.. المشكلة تتعلق في زوجي وتعلقه الشديد في أهله وأمه ( علما أني لم أكمل السنة منذ زواجي ) فهو دائم الاهتمام بأهله وأنا في آخر اهتماماته، وسأورد لكم بعض الأمثلة...
 زوجي هو من يقوم بتموين المنزل إذا نقص شيء في المنزل فأذكره فلان تنقصنا بعض الاحتياجات فيقول لي أهلي لا ينقصهم.. فيبخل علي في سبيل توفير احتياجات أهله، ألست أنا من أهله؟!! أم مجرد زوجة يرضي أمه بزواجه بها؟!!
...وكذلك أيضا دائما يكرر لي أن أمي في أول اهتماماتي بعديييييييين أنت، أنا لا أمانع من ذلك ولكن غيرة المرأة لا تسمح بذكر أثنى غيرها في اهتمامات زوجها واحتفظ بذلك لنفسك، وأنا أعرف أنك تحب أمك ولكن لا داعي للتكرار..... وكثير الكلام عن أهله في أنهم أكثر صبر وتحمل مني وأنهم أكثر مثالية. 
بصراحة أنا غيرتي طغت علي ولم أعد أحتمل الاختلاط بهم، مع ذلك هو كثير الإلحاح علي في ذلك... أشعر أني بدأت أكرههم.. وإلحاحه علي دفعني إلى ذلك، فزوجي لا يمتلك الأسلوب في دمجي مع أهله, ويرغمني على الحديث معهم مع أنه يعرف أني قليلة الكلام......
 تعبت كثيرا من هذا الموضوع، أرجو إفادتي في سبيل التعامل معه، فقد حاولت التحدث معه لكنه سريع الزعل..
 ساااااعدوني



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.