fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

هي وهو

الأضواء الاصطناعية خطر على العظام والعضلات

التاريخ : 10-09-2017 07:57:07 | المشاهدات 82200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في أعقاب دراسة حديثة أجرتها جامعة لايدن، فإنَّ التعرّض ليلاً إلى الضوء الاصطناعي خطر على الصحة، ويُسبّب مشاكل في العضلات والعظام.
هل أنت من الأشخاص الذين لا يحبّون النوم في الظلام الدامس؟ وهل تحتاجين إلى ضوء صغير لكي تستجلبي النوم؟ احذري ذلك، إذ إنه حسب دراسة جديدة أجرتها جامعة ليدن في هولندا، فإنَّ هذه العادة سيئة تماماً لصحة الجسم.

يوضح جوهانا ميجر، المؤلف الرئيسية لهذه الدراسة، التي نشرت في المجلة المتخصصة Current Biology بقوله: "لدى بني البشر، كما هو الأمر بالنسبة إلى الفئران، يجب المحافظة على الدورة الطبيعية لإيقاع الضوء/الظلام. فقد اكتشفنا أنه عندما يتعطّل الإيقاع البيولوجي للجسم، فإنَّ لذلك نتائج مهمّة على الصحة".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.