fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

نواب البلد

نواب يحذرون زملاءهم الخدميين من المقامرة بمصالح الشعب لتمرير تعديلات الضريبة

التاريخ : 09-09-2017 07:29:15 | المشاهدات 17925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 حذّر أعضاء في مجلس النواب المواطنين من التساهل مع ممثليهم تحت قبة البرلمان فيما يتعلق بتمرير القرارات الاقتصادية القادمة للحكومة، وعلى رأسها مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، داعين القواعد الانتخابية للضغط على نوابهم لضمان عدم الموافقة على أي قرار من شأنه تحميلهم أعباء مالية جديدة.
 
وحذّر نواب  من سيناريو طرح "الخيار الأقسى" على الشعب لغايات تمرير رفع الضريبة، حيث أن الحكومة لجأت سابقا إلى التلويح بخيارات وبدائل صعبة ترهق كاهل المواطنين ولا يقبل بها أحد لغايات تمرير قرارات اقتصادية صعبة أخرى "ومرّت الحيلة على الأغلبية".
 
ولفت النواب إلى وجو "خاصرة رخوة" في المجلس وهم ما يُطلق عليهم "نواب الخدمات" الذين تربطهم علاقات وثيقة مع الحكومة ويعمدون إلى تمرير ما تريده الحكومة مقابل الخدمات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.