fb fb

الرئيسية

-  

فتنس

الأهلي يكشف كواليس فشل صفقة ثلجي لنادي الوحدات

التاريخ : 07-09-2017 07:49:03 | المشاهدات 19200 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

أصدر النادي الأهلي الأردني، مساء اليوم الخميس، بيانًا تطرق فيه إلى العروض التي تلقاها لاعبه، يزن ثلجي، موضحًا موقفه بشأن الجدل المثار بعد فشل انضمام اللاعب مؤخرًا لنادي الوحدات.

وقال الأهلي في البيان: "تقدمت العديد من الأندية بعروضها لشراء عقد اللاعب، وقد أعلن النادي من وقتها عن تمسكه به، باعتباره من أعمدة الفريق".

وأضاف: "عادت نفس الأندية وتقدمت بتاريخ 2017/9/3 بعروض مكتوبة، وقد قامت لجنة كرة القدم في النادي بدراسة هذه العروض، وقررت في تاريخه عدم بيع عقد يزن ثلجي، وتم إبلاغ هذه الأندية بموقف النادي، برسالة موحدة".

وتابع الأهلي: "ويوم أمس الأربعاء، تسابق ناديان بتقديم عروضهما للاعب والنادي، وقد تبين للأهلي مساءً أن يزن يفضل أن يلعب في نادٍ داخل مدينة عمان فحسب، وعليه فقد كان خيار اللاعب هو المنطلق لإدارة النادي، التي وافقت على التنازل عن عقد ثلجي لنادي الوحدات، وقد أرسل النادي مندوبه للاتحاد مزودًا بالمخالصة المالية مع اللاعب المذكور".

وأشار البيان إلى أن "مجريات التسجيل لم تنته حسبما تبين لاحقًا، علمًا بأن ثلجي لم يطلب يومًا الرحيل عن النادي، والعروض التي وصلت للنادي عُرضت على اللاعب لمعرفة تفاصيلها، وسمحت له الإدارة بالتواصل مع تلك الأندية، لمناقشة تفاصيل العروض، وإبداء رأيه فيها".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.