fb fb

الرئيسية

-  

فتنس

السرطان يضرب رونالدو!

التاريخ : 06-09-2017 12:38:39 | المشاهدات 17325 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

من المعروف عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني أنّه متعلّق بعائلته كثيرًا خصوصاً بعد فقده والده في سن مبكر، ويبدو أنّ هذه العائلة تعيش الآن مأساة جديدة بعد اكتشاف إصابة خاله خورخى أفايرو، بمرض السرطان.
وسارع رونالدو إلى تحمّل تكاليف العلاج المادية بسبب عدم مقدرة خاله على تحملها، كما أنّه نقله بالطائرة لأحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة الإسبانية مدريد؛ حيث يتلقى علاجًا كيميائيًا هناك، ويلاقي أفضل رعاية ممكنة بحسب صحيفة "بيلد" الالمانية.
إضافةً لذلك، دعا رونالدو خاله لترك مسقط رأسه "فونشال" بجزيرة ماديرا ، والانتقال للعيش مع بقية أسرة رونالدو بمدينة بوزويلو دي الاركون، التي تبعد 15 كيلو متر غربي مدريد.
وأضاف موقع بيلد: "حتى وإن كان رونالدو نفسه على سفر غالبًا، إلا أنَّ والدته دولورس، متواجدة بالمنزل دائمًا، وتقوم على رعاية أبناء رونالدو الثلاثة: رونالدو جونيو، 7 سنوات، والتوأم إيفا وماتيو. وقريبًا ربما يأتي الطفل الرابع، فرفيقة حياته، جيورجينا حامل".
يذكر أنَّ رونالدو ما زال موقوفًا عن المشاركة بالدوري الإسباني؛ بسبب دفعه الحكم بكأس السوبر أمام برشلونة، لكنَّه نجح في تسجيل 3 أهداف في مباراة منتخب بلاده مع جزر فارور بالتصفيات المؤهلة للمونديال، والتي فاز فيها منتخب البرتغال (5-1).



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.