fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

نواب البلد

غيشان: انتقلنا من مرحلة الجباية إلى الحلابة

التاريخ : 05-09-2017 05:50:23 | المشاهدات 82200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال النائب نبيل غيشان إن حكومة الدكتور هاني الملقي -وللأسف- انتقلت من مرحلة الجباية الى مرحلة "الحلابة"، مشددا على أن الاردنيين سيرفضون مثل ذلك الأمر ولا بدّ لهم ولممثليهم من الدفاع عن مصالحهم.
 
وأضاف غيشان  إن ما جرى تسريبه من تعديلات على قانون الضريبة "مقصود" بحد ذاته ويمهّد لتعديلات من شأنها "حلابة" المواطنين، مؤكدا ضرورة أن تبحث الحكومة عن خطوات اصلاحية حقيقية بعيدا عن جيوب المواطنين.
 
واقترح غيشان على الحكومة أن تبحث رفع الضرائب على الشركات والبنوك والتعامل بالبورصة، إلى جانب محاربة التهرب الضريبي بحقّ وملاحقة المتهربين لتحصيل الأموال المترتبة عليهم، لافتا إلى ضرورة ملاحقة أصحاب الملايين من المتهربين ضريبيا دون المساس بأصحاب الدخول المتدنية ممن يتقاضون 500 دينار أو من هم تحت خطّ الفقر.
 
وقال غيشان إن أي تعديلات على قوانين الضريبة يجب أن تعود بالفائدة على المواطنين وأن تنعكس على الاقتصاد الوطني بشكل واضح وأن لا يكون هدفها الجباية فقط دون انعكاسها على الاقتصاد الوطني، وإذا لم تتوفر فيها تلك الشروط فيجب على النواب والناس أن يرفضوها بشكل مطلق.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.