fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

فتنس

الفيصلي يودع حسونة الشيخ بتعادل أمام الزمالك

التاريخ : 03-09-2017 07:12:37 | المشاهدات 80475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تعادل الفيصلي الأردني أمام ضيفه الزمالك المصري بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد عمان الدولي، في مهرجان اعتزال نجم الكرة الأردنية حسونة الشيخ.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق عبر بهاء عبد الرحمن في الدقيقة "15" لكن الزمالك نجح بالشوط الثاني في تسجيل هدفين حملا توقيع كاسونجو بالدقيقة 68 وأحمد موسى كابوريا بالدقيقة 69، قبل أن يعود بهاء عبد الرحمن ويحرز هدف التعادل للفيصلي بالدقيقة 85.

واندفع الفيصلي نحو المواقع الهجومية بحثًا عن تسجيل الأهداف، حيث شكلت تحركات بهاء عبد الرحمن ودومنيك وحسونة الشيخ وسريوة والمهاجم لوكاس خطورة على مرمى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك.

وهيأ لوكاس كرة نموذجية باتجاه المندفع من الخلف مهدي علامة سددها قوية لكن جنش وضع عصارة خبرته في تحويلها لركنية.

وحاول الزمالك الرد على محاولات الفيصلي من خلال شن هجمات سريعة عبر أحمد فتوح ورزاق سيسه وعبدالله جمعة وفي الهجوم تواجد باسم مرسي وكاسونجو.

ومن هجمة سريعة ومنظمة أحرز باسم مرسي هدفًا بالدقيقة 6 لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وواصل الفيصلي أفضليته في المباراة، لتشهد الدقيقة 15 هدف الفيصلي الأول عندما أطلق بهاء عبد الرحمن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين جنش.

وفي الدقيقة 15، ودّع حسونة الشيخ رفاق الدرب ولاعبي الزمالك المصري، قبل أن تعود المباراة وتسأتف من جديد.

ولم يرتق أداء الزمالك لمستوى الطموح حيث ظلت خطورته غائبة عن مرمى العمايرة، في الوقت الذي كان فيه مهدي علامة ينفرد بالمرمى ويسدد لكن جنش كان حاضرًا وحول الكرة لركنية.

وبدا الزمالك أفضل حالاً مع مضي الوقت، حيث نفذ باسم مرسي كرة من ضربة حرة مباشرة استقرت في احضان العمايرة.

وبين شوطي المباراة أقيمت مراسم اعتزال حسونة الشيخ حيث سلم قميصه للاعب الشاب يوسف عبد الرحمن، قبل أن يتم تبادل الدروع التذكارية، كما تبادلها ناديا الفيصلي والزمالك المصري.

واجتهد الزمالك في الشوط الثاني، بحثا عن خلق فرص أكثر خطورة تمكنه من تعديل النتيجة ولاحت له عدة فرص منها رأسية كاسونجو التي مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 68 انفرد كاسونجو بالمرمى بعد هجمة مرتدة ليطلق كرة قوية استقرت في شباك العمايرة.

وفي الدقيقة 69 تسلم كابوريا كرة داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بمدافعي الفيصلي ويضعها بثقة في أقصى الزاوية اليمنى للعمايرة معلنا التقدم للزمالك 2-1.

ونجح الفيصلي في تعديل النتيجة من ضربة حرة مباشرة سددها عبد الرحمن بقوة داخل الشباك معلنًا التعادل 2-2 بالدقيقة 85.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.