fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

فتنس

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا

التاريخ : 03-09-2017 05:38:35 | المشاهدات 80175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 تسلم سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي مبلغ 100 الف دولار من نادي الزمالك وهى قيمة حصته من الشرط الجزائي لعقد المونينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك.

وسيتحمل نيبويشا 25 الف دولار بقية الشرط الجزائي نظير إنهاء تعاقده مع الفيصلي.

وأوضح سامر الحوراني أمين الصندوق بنادي الفيصلي الأردني، حقيقة قيمة الشرط الجزائي بعقد نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي الجديد للفريق الأبيض ، ما تناقلته وسائل اعلام مصرية من تشكيك حول وجود شرط جزائي.

وعن ذلك، قال الحوراني في تصريحات لموقع نادي الزمالك: "قبل أن يسافر نيبوشا إلى البطولة العربية مع الفيصلي كان عقده أقل من ذلك، لكنه تألق مع الفريق أثناء البطولة".

وأضاف "بعد العودة إلى الأردن، رفعنا قيمة عقده، وبالتالي رفعنا أيضا قيمة الشرط الجزائي".

الحوراني أتبع "قيمة الشرط الجزائي في العقد هي 125 ألف دولار وهي قيمة ما يتبقى في العقد".

وأكمل "رحيل نيبوشا يعد خسارة للفيصلي، فيما يعتبر مكسب للزمالك، وأنا متأكد من أنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج".

وأتم "علاقة الفيصلي مع الزمالك رائعة لأنهم يملكون إدارة رائعة وجمهور رائع ولاعبين ممتازين في منتخب مصر ، المفاوضات بيننا على المدرب جرت بطريقة متحضرة، وأتعجب ممن يقولوا غير ذلك".

ويواجه الزمالك الفيصلي مساء الأحد في عمان ضمن مهرجان اعتزال كابتن الفيصلي السابق حسونة الشيخ ، واستعدادات الزمالك للدوري المصري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.