fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

نواب البلد

الحكومة ستشارك أصحاب العقارات املاكهم.. وتحصل 50 دينارا من الموظفين..!

التاريخ : 03-09-2017 11:44:30 | المشاهدات 98175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 

قال النائب الدكتور صداح الحباشنة إن تعديل قانون الضريبة الجديد يعتبر واحدا من اسوأ القوانين التي جرى عرضها على مجلس النواب، حيث أنه سيستكمل مساعي القضاء على ما تبقى من قوت ودراهم في جيب المواطن البسيط.
 
وأضاف الحباشنة لـ صوت البلد إن مشروع القانون الجديد يتضمن تحصيل "سرقة" 50 دينار من كل موظف أردني يزيد راتبه الشهري عن 500 دينار.
 
ودعا الحباشنة زملاءه النواب إلى استرجاع واستجماع قواهم، وشحذ الهمم لمنع إقرار أية تعديلا على قانون ضريبة الدخل والمبيعات، مجددا دعوته إلى العمل على اسقاط حكومة الجباية بقيادة الدكتور هاني الملقي.
 
ولفت الحباشنة إلى أن الحكومة ستزيد من الضرائب المفروضة على قطاع الاسكان، وبما يرفع من ايجارات الشقق والمحلات التجارية بنسبة٧% للسكني و ١٠ % للتجاري، لتصبح الحكومة شريكة لأصحاب العقارات "كما هي العادة".
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.