fb fb

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب الحباشنة.. يدعو الأردنيين لاجهاض مشروع الضريبة الجديد

التاريخ : 01-09-2017 11:43:37 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء -

 ناشد النائب عن محافظة الكرك، صداح الحباشنة، الأردنيين بالوقوف والتصدي لحكومي هاني الملقي، لمنع مشروع القانون الجديد للضريبة.

وقال الحباشنة، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، مخاطبا الشعب الأردني، "اضغطوا على نوابكم الذين انتخبتموهم لمنع مشروع قانون جديد لرفع الضرائب على ذوي الدخل المحدود".

ودعا الحباشنة الأردنيين، للقيام بحملة شعبية كبيرة، والمشاركة بها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لإسقاط حكومة الملقي، وعدم تمرير المشروع، واصفا إياه بـ "المشروع الأخطر" على الشعب الأردني.

وتابع الحباشنة القول: "الهدف من المشروع، سرقة رواتب الأردنيين وإفقارهم وتجويعهم"، داعيا الحكومة إلى عدم احتقار الشعب ووقف المشروع والرحيل.

وناشد لجان المقاطعة الشعبية، والأحزاب والنقابات، بالوقوف مع الشعب الأردني لوقف المشروع، لما يحمله من خطورة وتهديد لقوت المواطن، الذي لا يتحمل دخله أي أعباء، وفق قوله.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.