fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil
hacklink satış hacklink hacklinkci
watch porn anal porn

الرئيسية

-  

بانادول

ابناء زوجي يكرهوني

التاريخ : 21-08-2017 11:23:29 | المشاهدات 44325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انا سيده متزوجه في الاربعين من العمر ، لما تقدم لي زوجي قال لي انا ارمل ولي 4 ابناء وابحث عن زوجه تكون في الاربعين في العمر ، لانها بتكون في هذا العمر راجحه العقل، وتفكر بعقلها وليست مراهقه ، وانا اعجبت فيك ، واريد. طلب منك ،انا عندي اطفال اريد منك ان تحبي الاطفال وتاخذيهم على انهم اولادك كون امهم توفيت ، 

قلت ماشي سوف اعتبرهم كاطفالي، 
وتم الزواج اخذوا الاطفال ينفروا مني بالرغم لم يصدر شيء مني 
قلت في نفسي هذا شيء طبيعي ،لانهم لم يتعودوا على وجودي معهم ،وقلت اصبر عليهم مع مده بتغيروا ،وجدت. انهم كل يوم بزيدوا كره لي. 
قلت اشتري بعض الالعاب وبعض الحلويات لهم ، 
رموا الحلويات والالعاب وقالوا. لي لا نريد شيء منك انتي اخذتي مكان الوالده ارحلي، لانريد ان تكوني معنا ، 

انا لا ادري ماذا افعل؟ انا ما زلت عروس مضى على زواجي 6 شهور فقط 
حاولت اتقرب منهم بكل الطرق. ما في فايده ، 
بنفس. الوقت 
لا اريد اقول لزوجي حتى لا يظن اني اكره اطفاله او حاطه ضدهم،يا ريت تقولوا لي ماذا افعل لاجعل اطفاله يحبوني ، لاني لم. انجب. واحب الاطفال . وشكرا لكم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.