fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

بالفيديو ...استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 3 إسرائيليين شرق الخليل

التاريخ : 14-03-2016 11:43:25 | المشاهدات 184121 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء

 استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين صباح اليوم الاثنين، بعد إطلاق النار عليهم من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، بدعوى تنفيذهم عمليتي دهس قرب مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل المحتلة بالضفة الغربية، بحسب المصادر العبرية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها  "استشهاد ثلاثة فلسطينيين مجهولي الهوية، برصاص قوات الاحتلال شرق مدينة الخليل".وأفاد موقع "واللا" العبري، بأن ضابطا إسرائيليا أصيب في عملية إطلاق النار، واصفا جراحه بـ"الطفيفة".

وأوضح الموقع أن جنديا إسرائيليا أصيب بجراح "طفيفة"، في عملية دهس سبقت عملية إطلاق النار بعشر دقائق، حيث تم إطلاق النار على منفذ العملية ما أدى لاستشهاده على الفور.

وفي التفاصيل، أوضحت إذاعة "صوت إسرائيل" أن "محاولة لعملية دهس وقعت صباح اليوم بالقرب من مدخل مستوطنة كريات أربع، بالقرب من محطة لاستيقاف، للسيارات ما أسفر عن إصابة شخص بجروح طفيفة"، مؤكدة أنه تم "إطلاق النار على فلسطينييْن اثنين كانا داخل السيارة وتصفيتهما، وعثر داخل السيارة على مسدس وبندقية رشاشة من نوع كار غوستاف".

وذكرت أن عملية دهس ثانية وقعت في مدخل آخر "لكريات أربع، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح طفيفة"، مؤكدة أنه تمت "تصفية المعتدي"، بحسب الإذاعة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك