fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب القطاطشة للنسور : لم نستطع ردعك في المجلس .. لكن الله أكبر منك!!

التاريخ : | المشاهدات 147140 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء

 شن النائب محمد القطاطشة هجوماً لاذعاً على رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور عبر صفحته على الفيس بوك على خلفية موافقة النسور تعيين 6 موظفين براتب 2000 دينار شهرياً و 500 دينار بدل سكن كمستشارين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

و كتب القطاطشه في منشوره على الفيس بوك : ' رئيس النزاهة: عبدالله النسور يوقع كتاب بموجبه يعطي من جيوبنا سكن ٥٠٠ دينار في العقبة' ، واضاف ' لا يعلم دولته أن راتب مقدم في الجيش العربي هو نفس المبلغ ،نعم هذا من يدعي انه يتقشف مع العلم ان الراتب هو 2000 دينار '.و كتب ايضاً ' لم نستطيع في مجلس النواب ان نردعك ولكن الله اكبر منك ومنا ولا حول ولا قوة الا بالله'.

يذكر ان رئيس سلطة العقبة هاني المُلقي كان قد اوضح في تصريحات سابقة  ان هناك حوالي 50 موظف في السلطة يتقاضون رواتب تتراوح من 2000 - 3500 دينار ، اي بواقع 150 ألف دينار تقريباً تتكبدها السلطة كرواتب لخمسين موظف فقط.
 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler