fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

مداهمات وحملة اعتقالات واسعة في الضفة

التاريخ : | المشاهدات 166502 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة بعد أن داهمت منازل الموطنين في عدد من محافظات الضفة المحتلة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، ثلاثة  أشقاء من قرية برطعة الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري جنوب غرب جنين. 

وذكرت مصادر أن قوات خاصة اسرائيلية اعتقلت الأشقاء رجا، ويونس، وعايد قبها بعد اقتحامها قرية برطعة ومداهمة محلهم التجاري للألعاب وتفتيشه ومصادرة مركبة بداخلها العاب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة شبان من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وهم  ربيع مازن رقبان (24 عاما )، واحمد عارف صرعاوي، وقصي أبو زينه، ومحمد أسعد داوود ، وخليل أحمد عرف’ ، بعد دهم منازلهم وتفتيشها .

وتابعت المصادر، أن مواجهات اندلعت في المخيم مع جنود الاحتلال بعد ان تصدى لهم الشبان، أطلق الجنود الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت ، ما أدى الى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المدمع .

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطناً من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، حيث اقتحمت القرية واعتقلت المواطن مؤيد عارف شتيوي (58 عاما).

وفي سياق متصل اقتحمت هذه القوات كذلك منزل ذوي الشهيد بشار مصالحة في قرية حجة شرق قلقيلية وأخذت قياسات المنزل والتحقيق الميداني مع ذويه.

كما أغلقت الطرق الرابطة بين قرية حجة ومحيطها بالسواتر الترابية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك