fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

ثلاثة شهداء اثنان بالقدس وآخر بسلفيت وإصابة خطيرة لمستوطن

التاريخ : | المشاهدات 169329 | عدد التعليقات


صوت البلد للأنباء

استشهد , صباح اليوم الأربعاء ثلاثة شهداء , اثنان منهما قرب باب الجديد بالقدس المحتلة وهما : عبد الملك صالح عبد ابو حروب ,ومحمد جمال محمود الكالوتي , بعد إطلاق النار صوبهما ,بزعم تنفيذهما لعملية دهس وإطلاق نار  أدت لإصابة خطيرة لمستوطن بالرأس, في حين استشهد شاب آخر بعد دقائق قرب مدخل باب الزاوية قضاء سلفيت  وهو "احمد يوسف إسماعيل عامر" من بلدة مسحة قلقيلية, جراء إطلاق النار صوبه بزعم تنفيذه لعملية طعن.

 كما شوهد شابين وهما ينزفان على الارض بالقرب من مركبتهما في باب الجديد دون معرفة حالتهما الصحية وسط حصار من شرطة الاحتلال.

وأغلقت قوات الاحتلال مدخل شارع باب الجديد بالقرب من فندق "النوتردام".

وأعلنت شرطة الاحتلال الرواية الرسمية من طرفهم بما حصل في باب الجديد بالقدس المحتلة  حيث قالت ان مسافرين "إسرائيليين" في أحد الباصات "الإسرائيلية" لاحظوا بمشتبهان يحملان السلاح وبالتالي سمعوا صدى دوي إطلاق عيارات نارية صوب المسافرين في الباصات  صباح اليوم في منطقة راموت, ما لبثا ان لاذا بالفرار دون معاينة إصابات الباص .

وزعم الاحتلال انه ومع هذا الإخطار حول المشتبهين الذين لاذا بالفرار بمركبة التي تم الإدلاء بأوصافها واصلت الشرطة بأعمال البحث الواسعة مع  نصب الحواجز المتنقلة وصولا إلى منطقة شارع هتسنحنيم قرب الباب الجديد بالقدس, حيث لاحظ أفراد شرطة الاحتلال المركبة , حيث قاموا بإطلاق عيارات ناريه اتجاه مركبات حيث قام الاحتلال بإطلاق النار صوبهما مباشرةً.



عملية باب الجديد

عملية باب الجديد 1

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك