fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi - Geekvape - instagram takipçi al

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

مواجهات ليلية عنيفة في سلوان جنوب الأقصى

التاريخ : | المشاهدات 164973 | عدد التعليقات


صوت البلد نيوز-

شهدت عدة أحياء في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، الليلة الماضية، مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أسفرت عن إصابة العديد من المواطنين.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال اقتحمت حوش أبو تايه بحي عين اللوزة في سلوان، وانتشرت بشكل استفزازي في شوارعه، وخلال ذلك اندلعت مواجهات بين القوات والشبان.

وأضاف المركز أن قوات الاحتلال استخدمت الأعيرة المطاطية والقنابل الغازية السامة والصوتية الحارقة بكثافة في الحي، مما أدى إلى إصابة العديد بحالات اختناق.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال تعمدت إلقاء القنابل الغازية السامة على منازل المواطنين لإيذاء أكبر عدد من السكان. وامتدت المواجهات الى أحياء مجاورة وبشكل متقطع واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك