fb fb
İnstagram Takipçi Satın Al İşlemi - youtube izlenme satın al - penzu - izlen - Türk Takipçi Sitesi - web site tiktok - Instagram İzlenme Sayısı Neden Önemli? - İnstagram türk takipçi - takipçi satın al - kaliteli elektronik sigara - TÜRK - augmentin - Instagram Beğeni Satın Al, Takipçi Satın Alarak Hesabını Büyütmeye Yön ver - Instagram takipçi - Geekvape - instagram takipçi al

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

الاحتلال يعتقل طالبا من "اليرموك" بتهمة "التخابر"

التاريخ : 09-02-2016 12:40:00 | المشاهدات 152764 | عدد التعليقات


صوت البلد نيوز-

قدمت سلطات الاحتلال اليوم الاثنين لائحة اتهام ضد مدرس من 'تل السبع' في الداخل الفلسطيني المحتل تخرج قبل أيام من جامعة اليرموك في اربد.

وبحسب شرطة الاحتلال فإن الشاب العشريني اعتقل يوم 18 يناير/ كانون الثاني الماضي وهو في طريق عودته من الأردن، حيث تمت احالته للتحقيقات.أن الشاب يتعلم الشريعة في إحدى الجامعات الأردنية.

وكتب الشاب المعتقل على صفحته على الفيسبوك ساعات قليلة قبل اعتقاله: 'الحمد لله، اليوم انهيت اللقب الاول في تخصص الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك. والعين على الماجستير والدكتوراة'.

ويتهم الاحتلال الشاب العربي بشبهات 'التخابر مع الجهاد الإسلامي من دول عربية مختلفة'، بينما كان يشغل معلما بديلا في إحدى مدارس تل السبع. وأدعت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية إنّ الشاب أعرب عن موافقته التعاون لتسريبهم لفلسطين المحتلة والانضمام الى حركة سلفية جهادية.

وأدعت شرطة الاحتلال أنه 'خلال التحقيقات معه استشف على انه كان قد قام بالتخابر مع نشطاء بالجهاد الاسلامي من دول عربية مختلفة قبل خروجه من 'إسرائيل' قاصدا الاردن معربا عن موافقته التعاون مع نشطاء بالجهاد من تونس وتسريبهم لـ'اسرائيل' والقيام معا بعمليات عسكريه ضد أهداف صهيونية، وكذلك استشف على انه اعرب خلال هذه الفترة عن موافقته بالانضمام لمنظمة سلفية جهادية'.

وقال أحد أقارب الشاب في تصريحات صحافية: 'والله كله تلفيق، ولا مره كتب شيء ضدهم. أنهى لقب أول في الشريعة في الاردن وتعلم على منهج السلف'



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك