fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

رئيس بعثة الوحدات : الفريق يسعى لتقديم أداء مشرف في السعودية

التاريخ : | المشاهدات 29984 | عدد التعليقات



صوت البلد نيوز

أكد رئيس بعثة فريق الوحدات عوض الأسمر على إنجاز كافة الترتيبات الإدارية المتعلقة بسفر البعثة غداً السبت إلى السعودية، استعداداً لمواجهة الإتحاد السعودي على استاد الجوهرة في مدينة جدة يوم الثلاثاء المقبل، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
 
وقال الأسمر: "الحمد لله أمورنا جيدة، الفريق حقق فوزاً مهماً على الأصالة في دوري المحترفين، وسيكون لذلك انعكاس ايجابي على أعضاء الفريق قبل مواجهة الإتحاد، واللاعبون قادرون على تقديم الأفضل".

تابع: "بكل تأكيد المواجهة صعبة، فالإتحاد السعودي غني عن التعريف ويمتلك الإمكانات والقدرات، لكن لا يعني ذلك أننا سنسلم للواقع حيث نؤمن بأن لا مستحيل بعالم كرة القدم، ونتطلع لعكس صورة مشرقة عن كرة القدم الأردنية، وثقتنا بقدرات الجهاز الفني واللاعبين عالية".
 
أكمل: "الوحدات قادر على تقديم أداء مشرف كالذي قدمه سابقاً أمام الكويت الكويتي، والجميع يعلم بأن الروح القتالية والرغبة في كسب التحدي هي سمات اللاعب الأردني الذي يمتاز بها عن الآخرين".
 
أضاف: "سنتوجه عند الساعة 12:00 ظهر السبت إلى السعودية، تأهباً للمواجهة التي ستقام عند 19:20 من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت الأردن".
 
وكشف الأسمر قائلاً: "قمنا وعبر الإتحاد الأردني بمخاطبة الإتحاد السعودي لحجز تذاكر لجماهيرنا المتوقع أن تحضر المباراة، كما تواصلنا مع صديق لنا في السعودية ليقوم بحجز التذاكر وبخاصة أن هذه التذاكر لا تباع إلا إذا كان المشتري مواطناً أو يحمل اقامة في السعودية، حيث يتم شراء هذه التذاكر الكترونياً".
 
أوضح: "قمنا بحجز 1400 تذكرة لجماهيرنا التي ستكون حاضرة في المباراة، حيث حجزنا المنطقة البنفسجية في المدرجات والتي تكون فيها الرؤية واضحة للمتفرجين".
 
وعن امكانية صرف مكافآت مالية للفريق في حال نجح بتحقيق الفوز على الإتحاد والتأهل لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية لدوري أبطال آسيا، أجاب: "أنا كرئيس الوفد لدي الصلاحيات الكاملة في صرف المكافآت، وسنترك تحديد هذه المكافآت لما بعد نهاية المباراة".
 
وختم الأسمر حديثه بالتأكيد على أن جميع لاعبي الوحدات باتوا في أتم الجاهزية للمباراة المرتقبة والتي سيغيب عنها اللاعبين محمد الباشا وعبدالله ذيب فقط.
 
يذكر انه في حال خسارة الوحدات أمام الإتحاد، فإنه سينتقل تلقائياً للمشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler