fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

إصابة جندي إسرائيلي في عملية طعن ببيت لحم واستشهاد المنفذ

التاريخ : 05-01-2016 11:02:40 | المشاهدات 268610 | عدد التعليقات


صوت البلد نيوز

استشهد شاب فلسطيني، بعد إصابته جنديا إسرائيليا، صباح الثلاثاء، بعملية طعن جنوب مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت القناة العبرية الثانية إن شابا فلسطينيا طعن الجندي بأطرافه العلوية على مفرق مستوطنات "غوش عتصيون" فأصابه بجراح، قبل أن يطلق عليه جنود الاحتلال النار، في حين أكد جيش الاحتلال استشهاد منفذ العملية.

وقال جيش الاحتلال إن "مهاجما طعن جنديا عند مفترق غوش عتصيون"، مضيفا أن "القوات المتواجدة في المكان ردت على الهجوم بإطلاق النار على المهاجم ما أدى إلى مقتله"، مشيرا إلى أن الجندي يتلقى إسعافات طبية.

إلى ذلك، أشارت وكالة "صفا" الفلسطينية للأنباء إلى أن جيش الاحتلال أغلقوا المكان، وأعلنوه منطقة عسكرية مغلقة، وشوهدت طواقم طبية فلسطينية وإسرائيلية في المكان، موضحة أن الشوارع المؤدية إلى مفترق "غوش عتصيون" شهدت أزمة مرورية خانقة، خاصّة وأنّ هذا المفترق يعتبر الشريان الرئيس لمحافظة الخليل.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع تشرين الأول/ أكتوبر  الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية إسرائيلية.

ومنذ الأول من تشرين الأول/ أكتوبر، استشهد 139 فلسطينيا، وقتل 22 إسرائيلي، ما بين مستوطن وجندي في الجيش، في عمليات طعن بالضفة الغربية والأراضي المحتلة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق








فيسبوك